Sunday, September 30

Giancarlo Stanton Hits Home Run, Gets Hit By The Same Ball After Fan Throws It Back


Yankees slugger Giancarlo Stanton hit a home run during the Yankees 8-5 win over the Red Sox. It's no surprise that Stanton went long – he's got 38 homers on the year, after all. But this one was a little special, because a fan threw the ball back onto the field and it actually plunked Stanton as he was rounding second.

Take a look at the chaos above. Stanton seemed to have a good laugh about it. The Red Sox don't need another outfielder, but their fellow AL East Orioles should probably sign that fan up, since, you know, they're SIXTY GAMES back of the Red Sox. Good times all around.


3 comments:

  1. عامل تسليك مجاريعند معاناتك من إغلاق فني صحي حطين الصحي، ودون معرفة السبب، ومن مشاكل تسريب المياه أو الرطوبة، ممايؤدي إلى إضطرارك لإزالة البلاط لعدة مرات دون جدوى، شركتنا فني صحي صباح السالم في إيجاد العديد من الحلول الفعالة، وغير التقليدية في التخلص من كافة المشاكل، المتكررة لكافة العملاء، واستخدامنا لكافة الآلات الكهربائية، للكشف عن هذه المشاكل، وحلها فني صحي القصور الميزات التي تتوفر لدى عمالنا والخبرات المؤهلة والشهادات، وصيانة كافة أعمال الصرف الصحي وتمديد جاكوزي والشلالات وتسليك المجاري، بفضل أفضل يجعلك تعيش في أمان وراحة، لما يتميز به في مايقدمه من منتجات فنى صحى الكويت مستخدمة، لحل مشاكل الصرف الصحي، ولا تقتصر الخدمات على هذا الجانب فقط، بل تمتد إلى خدمات متنقلة، وتمديد جاكوزي وغسالات إتوماتيكية وصيانة الفلاتر وتركيبها، وإنشاء البرك المائية، وصيانة دش الماء، والعديد من رقم عامل فني صحي بالكويت المتنوعة المتوفرة لدينا.تسليك مجاري بالضغطعندما تتوقف المياه بالأحواض ويصعب تصريفه، ستكون في مأزق كبير، لكن مع فني صحي الصديق التي تزيل العقبات التي تواجهك بالصرف الصحي، وأنسداد الأحواض والبلاليع، لن تشعر بالقلق بعد الآن لما توفره من خدمات تسليك مجاري بالضغط، والتعرف على المواسير الخاصة بالمجاري، باستخدام فني صحي الرميثية الخاصة بها، والعمل على أكمل وجه، والقيام بحل مشكلة إنسداد المجاري دون اللجوء إلى كسر المواسير، لنوفر عليك أيها العميل المال والوقت، وذلك باستخدام آلات حديثة معدة للضغط التي تساعد بحل المشكلة وضمورها، فشركتنا من أرقى الشركات في تعاملها مع فني تسليك مجاري ، والأشهر في تسليك البلاليع وحل مشاكلكم الصعبة بالصرف الصحي، وشبكات الصرف الصحي، وبأرخص الأسعار مقارنة بباقي الشركات.خدمة تسليك مجاري اسطبلات الجهراءولإن مشكلة إنسداد المجاري من المشاكل العامة والتي يجب الاهتمام بموضوعها وعدم إهمالها، فني صحي العدان المجاري في منزلك أو شركتك أو أي مكان عموماً، هو من أخطر المشكلات ولإنه يؤدي إلى تعطل حياتك وتعكر صفو أسرتك، فني صحي جنوب السرةإلى توقف عملك، لذا لاتستهين بالموضوع، وقم بالاستعانة بشركتنا بتسليم المجاري، وتلقى خدماتنا التي نوفرها إلى كافة المناطق، لتسليك البلاليع على الفور، وحل مشكلة إنسداد أنابيب الصرف بشكل تام، وتركيب مواسير وخدمات عديدة منها،

    ReplyDelete